القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تختار أهدافك الحقيقية؟


 كثيرًا ما نسمع ، يتحدث الناس عنها ، ونحدد الأهداف ، ونستخدمها بشكل مناسب ، لنصبح أفضل ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، مرارًا

 وتكرارًا ، نتجاهل إيلاء الاعتبار الكافي لكيفية الاختيار والنظر والتقييم والفهم ، واختيار أهدافنا الفعلية! بعد أكثر من أربعين عامًا من

 الاندماج ، في مجموعة متنوعة من المناطق ، المحددة بالوعي الذاتي ، والترقية / الإنجاز ، من التحفيز والإعداد والاستشارة إلى عدد

 كبير من الرواد الحقيقيين والمتوقعين ، إلى ، بتوجيه العديد من ورش العمل لتحسين الذات ، لقد توصلت إلى القرار ، ليس فقط ، هل
*
 هذا التفاعل مهم وحاسم ، وفي نفس الوقت ، في كثير من الأحيان ، له تأثير ، بين التحول إلى أفضل ما لدينا ، مقابل الموافقة على ،

 بعيدًا - أقل! في ضوء ذلك ، ستسعى هذه المقالة ، للحظة ، إلى التفكير والتفتيش والاستقصاء والحديث عن ، باستخدام نهج المساعد

 العقلي ، وما يعنيه هذا ومعالجته ، ولماذا يحدث فرقًا.

1 الاتجاه؛ مراقبة؛ أكثر جدارة بالملاحظة حقيقة؛ الهدف - الإعداد: أحد الأسباب الرئيسية ، للجودة ، تحديد الهدف ، هو ، عند القيام به ،

 تمامًا ، فإنه يعطي اتجاهًا فرديًا مهمًا ، والذي يجب أن يديرنا ، نحو ، أفضل طريقنا ، إلى الأمام! إذا كنا نرغب في أن تكون ، حقًا ،

 أكثر بروزًا ، فسنقوم بهذه الخطوة ، حقًا ، ونستمر ، بذكاء ، وما إلى ذلك ، وبشكل استباقي ، إلى الأمام!



2. عقل مفتوح. اختيارات؛ فتحات. فريدة من نوعها؛ تقدم: أفضل عرض نقدمه يأتي هيكلًا مستمرًا ، بعقل متفتح ، والتفكير في الخيارات

 والخيارات المناسبة ، نحو رحلة ، لتعزيز معرضنا العام ، والفرح ، وما إلى ذلك! يفكر هذا التفاعل في مجموعة متنوعة من الخيارات

 والاختيارات ، ويبحث عن حريات مهمة ، ويستغل ، وبدلاً من محاولة أن يكون ، فقط - مثل أي شخص آخر ، يحاول أن يتحول إلى ،

 أفضل ، فريد ، فرد ، ربما ، يكون!

3. العقلية. ميل؛ أنشطة؛ الاعتبار: للتحول إلى ، كل ما يمكننا أن نكون عليه ، يتطلب ، مستمرين ، بشكل معقول ، إيجابي ، يمكننا -

 القيام به ، وسلوك ، مرتبط بالترتيب ، والمسؤولية ، للتعلم والعثور على الخبرة - مجموعة وجودة ، واللياقة البدنية ، مما يحسن نتائجنا

 التي يمكن تصورها! في الوقت الذي ندفع فيه ، التفكير الحاد والتركيز على الترقيات الذاتية ، وتحسن الآفاق ، احتمالاتنا ، بشكل كبير!

4. مثل / الحب. انضبط؛ يتعلم؛ تمارين. المستوى - الرأس: المستوى - التفكير ، يجب أن يؤسس على التعلم بشكل قابل للتطبيق ، وضبط

 ، وموثوق ، من كل مناقشة ، وخبرة ، لاكتساب القدرة ، والحكم ، وبشكل مثالي ، دهاء حقيقي! في الوقت الذي نفكر فيه في هذه ،

 باعتبارها تمارين للحياة ، فهي تساعدنا ، في تحديد أكثر من خلال - أهداف مهمة!

5. تحصين. أكثر تأصلا عملي؛ ترتيبات؛ الفوائد: لقاءاتنا ، عند استخدامها ، بشكل كافٍ ، تعززنا وتجعلنا أكثر تماسكًا. يجب أن نفكر

 في الخيارات ، على حد سواء ، بطريقة ملائمة واقتصادية ، لذلك فإننا ندرس ونختار تلك الترتيبات ، التي هي أفضل - الإدارة ،

 مصالحنا ، أفضل المصالح!

حدد أهدافك ، واستخدم الجودة ، وتحديد الهدف ، والسعي لتحقيق أفضل ما لديك! لا أحد غيرك تستطيع أن تقرر ، من خلال إجراء

 فحص طبي لنفسك ، من الرقبة إلى أعلى ، وأن تكون ، بشكل منصف - تأمليًا ، أفضل طريقة للمتابعة!

يمتلك ريتشارد منظمات ، وكان مديرًا للعمليات ، ومديرًا تنفيذيًا ، ومديرًا للتطوير ، ومتخصصًا ، وأدار المناسبات بخبرة ، وقدم

 المشورة للآلاف ، وقاد ورش عمل لتحسين الذات ، لمدة أربعين عامًا. قام ريتش بتأليف ثلاثة كتب وعدد كبير من المقالات. منظمته ،


//المقال التالي "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html"),n.get(r.attr("href"),function(t){r.html("المقال السابق "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html")}(jQuery); //]]>
Reactions:

تعليقات