القائمة الرئيسية

الصفحات

8 نصائح تجارية قاتلة لجذب النجاح

 


هل تعلم ان الجميع يبحث عن حل سريع في العمل. الشيء الوحيد الذي سيقودهم إلى النجاح. نسمع قصص النجاح بين عشية وضحاها والتي جاءت من اللامكان على ما يبدو وهي الآن أحدث جنون. من المحزن أن ما لا يدركه معظم الناس هو أن تحقيق النجاح "بين عشية وضحاها" يستغرق سنوات لتحقيقه.

يتم إنشاء النجاح بين عشية وضحاها من خلال سنوات من البقاء متسقًا والقيام بالأشياء في عملك بشكل جيد. إذا كنت تتساءل عما يمكنك القيام به لنقل عملك إلى المستوى التالي الذي سيجلب ببطء كرة الثلج إلى المزيد والمزيد من النجاح ، فلا تنظر إلى أبعد من هنا. سواء كنت ترغب في بدء ممارسة تدليك في المنزل أو نشاط جانبي للتصميم الجرافيكي ، تحقق من هذه النصائح!

حريق الموظفين السيئين:

يجب ترك أي موظف ليس لاعبًا من الدرجة الأولى على الفور. من المستحيل طرد موظف سيئ بالسرعة الكافية. إذا قمت بتعيين لاعبين من الفئة B فهذا ما ستحصل عليه دائمًا في المقابل - نجاح المستوى B. لا يهم من هو الموظف أو المدة التي عملوا فيها لديك. الموظف السيئ ، حتى البواب ، سيحد من مدى نجاح عملك. هذا ينطبق بشكل خاص على أي شركة صغيرة أو بدء التشغيل.

ثم كافئ النجوم:

أولئك الذين هم لاعبون من الدرجة الأولى في عملك يحتاجون إلى معرفة لاعبيهم A وأن يعاملوا مثلهم. اعمل معهم لدعم دوافعهم الذاتية ، وجلب لهم القهوة أو بطاقات الهدايا ، وامنحهم إجازة عندما يطلبونها وقم بالترويج لها. احتفظ بهؤلاء الموظفين لأطول فترة ممكنة حتى لا يغادروا أبدًا.

عندما يشعر موظفك بالتقدير والعناية ، فلن يكون لديه سبب للمغادرة. كلما زاد عدد لاعبي A لديك ، زاد جذبك وزاد نجاحك.

استمع دائمًا لعملائك:

هذا يبدو بسيطًا جدًا ، لكن لا أحد يفعل ذلك حقًا. اجعل من السهل على موظفيك التواصل معك. ابدأ قائمة بريد إلكتروني وشجعهم على إرسال رسائل حول خدماتهم. الجحيم ، حتى كافئهم على إرسال بريد إلكتروني لك بتحويله إلى جائزة ممتعة.

أحد الجوانب الرئيسية الأخرى للاستماع إلى عملائك هو إجراء مسح لهم. امنح الأشخاص فرصة للفوز ببطاقة هدايا ، أو الأفضل من ذلك ، قدم لكل من يشارك في الاستطلاع قهوة مجانية بالشراكة مع مقهى محلي. قد يفاجئك بفكرتك التجارية الرائعة التالية أو يغيرون طريقة إدارة الأشياء.




إطلاق مدونة:

ما أحبه في المدونة هو أنها إحدى أكثر الطرق فعالية للتواصل مع عملائك. يُنشئ حوارًا ممتعًا لك لمشاركة أحدث المعلومات والنصائح المتعلقة بمنتجاتك ويمكن للعملاء المشاركة في قسم التعليقات. جانب آخر أحبه في المدونة هو أنها تساعد في ترسيخك كخبير في مجالك.

عند إنشاء مدونة وإنتاج محتوى رائع ، ستتمكن من جذب المزيد من الأشخاص إلى موقعك من خلال خرائط المواقع ومشاركة الوسائط الاجتماعية وقائمة البريد الإلكتروني. سيؤدي هذا إلى زيادة المبيعات والعملاء. حافظ على ثباتك مع النشر على مدونتك وتأكد من أن المعلومات مفيدة لعملائك.

لا تخلط بين المصاريف الشخصية والتجارية:

هذه فكرة مروعة يفعلها الكثير من أصحاب الأعمال. يجب ألا تخلط بين بطاقات الائتمان الشخصية والتجارية للمشتريات. هذا يؤدي إلى فوضى مالية تأتي وقت الضرائب وسيؤثر على كيفية إدارة عملك. ابق عملك بعيدا عن جميع التعاملات الشخصية.

لا تخف من الاستعانة بمصادر خارجية:

أنا لا أخبرك بالقطع ، لكن لا تخاف من الاستعانة بمصادر خارجية. يمكن أن تكون الاستعانة بمصادر خارجية رائعة لمساعدتك في تصميم أشياء مثل الحملات التسويقية لإنشاء رسومات غنية تجذب الانتباه. تعد الاستعانة بمصادر خارجية طريقة رائعة لتوفير المال والحفاظ على عملك ضعيفًا قدر الإمكان ، لذلك فأنت لا تهدر أموالك على الموظفين الذين لا تحتاجهم حقًا.

طارد شغفك:

غالبًا ما تكون أكثر الأعمال نجاحًا هي تلك التي يشعر الناس بشغف تجاهها. إذا كنت بدأت للتو مشروعًا تجاريًا ، فلا تدخل في شيء تعتقد أنه سيجعلك غنيًا لا تهتم به. أنت بحاجة إلى أن تعيش وتتنفس خدمتك أو منتجك. إذا كان هناك شيء ما ترغب في توسيع نطاق عملك فيه ، فقم بتقييم المخاطر واستخدمه.

لا تأخذ الأمور على محمل شخصي:

قد يكون من الصعب ألا تأخذ الأمور على محمل شخصي عندما تحدث لك ، لكن العمل هو عمل. جزء من هذا هو عدم التراجع عن شيء ما. إذا كنت تكافح من أجل الحصول على قرض أو العثور على شركة مستعدة للدخول في شراكة معك ، فاعلم أنه عندما يتعلق الأمر بالمال ، فإن الناس يخرجون من أجل مصلحتهم الفضلى. لكن هذا لا يعني أنه يجب إبعادك بسهولة. حارب من أجل ما تريد وستحصل على أب أكثر من أي شخص يبتعد.

إن إدارة مشروع تجاري ناجح هو كل شيء عن القيام بالأشياء باستمرار ، حتى لو لم يشعروا كما لو أنهم يقودونك إلى حيث تريد أن تكون سريعًا بما فيه الكفاية. استخدم هذه النصائح للمساعدة في نقل عملك إلى المستوى التالي. 






//المقال التالي "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html"),n.get(r.attr("href"),function(t){r.html("المقال السابق "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html")}(jQuery); //]]>
Reactions:

تعليقات